رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب المغرب قبل مواجهة كرواتيا: لديهم مودريتش ونحن نمتلك حكيمي وزياش

08:09 م | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022
مدرب المغرب قبل مواجهة كرواتيا: لديهم مودريتش ونحن نمتلك حكيمي وزياش

الركراكي

تحدث وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن مواجهة منتخب كرواتيا، المُقرر لها ظهر غد الأربعاء، على ملعب «البيت»، ضمن مباريات الجولة الأولي من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 المُقامة حاليًا في قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المُقبل.

وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي الأول 

الركراكي: كرواتيا تملك مودريتش ونحن لدينا حكيمي ومزراوي وزياش

وقال «الركراكي» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «كرواتيا تمتلك لاعبين متميزين على رأسهم مودريتش، لكن نحن أيضًا نمتلك حكيمي ومزراوي وزياش، كرواتيا هي المرشحة للفوز، فهي وصيفة بطل العالم، ولدينا دافع إضافي متمثل في جمهورنا، ونشعر بأننا سنلعب على أرضنا، كما نعد الشعب المغربي بأننا سنقاتل من أجلهم».

وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي الأول 

الركراكي: المغرب في مجموعة الموت في كأس العالم

واختتم مدرب منتخب المغرب: «نحن في مجموعة الموت، في ظل تواجد وصيف بطل النسخة الماضية، وصاحب المركز الثالث منتخب بلجيكا، لكننا سنقول كلمتنا لأننا نمتلك على لاعبين من مستوى عالمي».

حكم اللقاء 

حكام مباراة المغرب وكرواتيا

وأعلن الاتحاد الدولي «فيفا» طاقم حكام مباراة المغرب وكرواتيا، كالتالي: الأرجنتيني فرناندو راباليني حكمًا للساحة، ويُعاونه الثنائي الأرجنتيني خوان بابلو ودييجو بونفا، فيما سيكون كيفين أورتيجا من بيرو حكمًا رابعًا، وسيكون حكم الفيديو، التشيلي خوليان باسكونان، ويعاونه من أوروجواي ليودان جونزاليس، أما حكم الفيديو لحالات التسلل، سيكون الأوروجواني نيكولاس تاران، ويعاونه الإيطالي باولو فاليري.