رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

07:08 ص | الجمعة 25 نوفمبر 2022
موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

منتخب قطر

تنتظر الجماهير موعد مباراة قطر والسنغال، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم 2022، خاصة في ظل كون المباراة تحدد بشكل كبير مصير المنتخبين من العبور للدور الثاني من البطولة.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة موعد مباراة قطر والسنغال، في كأس العالم 2022، بالإضافة للقنوات الناقلة للمبارة، في ظل وجود قنوات مفتوحة ستنقل هذه المباراة الهامة.

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

وسيكون موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022، والذي سيقام على استاد الثمامة، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم 2022، هو الساعة الثالثة عصر اليوم الجمعة، وذلك بتوقيت القاهرة.

قنوات مفتوحة لنقل مباراة قطر والسنغال في كأس العالم

وسيكون هناك قنوات مفتوحة لنقل مباراة قطر والسنغال، وذلك بعدما أتاحت شبكة bein sport  نقل المباراة على القناة المفتوحة لها على النايل سات والعرب سات وسهيل سات، بجانب قناة الكأس القطرية، هذا بجانب قيام القناتين بنقل المباراة وسط استديو تحليلي ومتابعات مستمرة عبر قناة  bein sports hd 2  max هذا بالإضافة لقناة الكأس 1 المشفرة، وسيكون معلق اللقاء هو حسن العيدروس.

ترتيب مجموعة قطر والسنغال في كأس العالم

ويحتل منتخبا قطر والسنغال المركزين الثالث والرابع في كأس العالم 2022 دون أي رصيد من النقاط بعدما خسرت قطر لقاء الافتتاح أمام الإكوادور بهدفين دون رد، وهي نفس النتيجة التي خسر بها منتخب السنغال مباراة الجولة الأولى أمام هولندا بهدفين دون رد.

وستحدد مباراة اليوم بين قطر والسنغال مصير كل منتخب ففي حالة خسارة أي منهما سيودع البطولة بشكل كبير، أما في حالة الفوز فإنه سيملك فرصة من أجل العبور للدور الثاني من فاعليات البطولة.