رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طاقم تحكيم إماراتي لمباراة الكاميرون وصربيا.. و«سلفادوري» للبرازيل وسويسرا

06:57 م | السبت 26 نوفمبر 2022
طاقم تحكيم إماراتي لمباراة الكاميرون وصربيا.. و«سلفادوري» للبرازيل وسويسرا

منتخب سويسرا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أسماء مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعتين السابعة والثامنة من كأس العالم، التي ستقام بعد غد، في ختام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

طاقم تحكيم إماراتي لمباراة الكاميرون وصربيا

في أولى المباريات في يوم الإثنين، التي تجمع صربيا مع الكاميرون سيكون الطاقم التحكيمي، إماراتيا يقوده عبد الله محمد ومحمد الحمادي وحسن المهري فيما سيكون الحكم الرابع هو الصيني ما نينج.

وسيكون في غرفة الفيديو هو الكولومبي نيكولاس جالو، ويساعده الفنزويلي جوان سوتو، بينما حكم فار التسلل هو الأرجنتيني إزيكويل برايلوفسكي، وسيكون حكم الفار الاحتياطي هو ليودان جونزاليس.

طاقم سلفادوري لمباراة البرازيل وسويسرا

وسيقود طاقم تحكيم سلفادوري مباراة البرازيل وسويسرا بقيادة إيفان بارتون وديفيد موران، بينما يساعده السورينامي زاشيري زيجلار، والحكم الرابع هو الهندوراسي سيد مارتينز.

وسيتواجد في غرفة الفيديو هو الكندي درو فيشير، ويساعده الأمريكي أرماندو فياريال وكاثرين بيسبيت، بينما سيكون الحكم الاحتياطي هو المكسيكي فرناندو جوريرو.

طاقم إيراني لمباراة البرتغال وأوروجواي

واختير طاقم تحكيم إيراني لمباراة البرتغال وأوورجواي بقيادة علي رضا فجاني، والإيراني محمد رضا منصوري ومحمد رضا أبو فازلي، وسيكون الحكم الرابع هو عبد الرحمن الجاسم.

بينما يقود القطري عبد الله المري غرفة الفيديو في اللقاء ويساعده الثنائي الأسترالي شوان إيفانز وانطون شيتينين، وسيكون حكم الفيديو الاحتياطي هو المغربي رضوان جيد.

طاقم إنجليزي لمباراة كوريا وغانا

وسيكون طاقم التحكيم لمباراة كوريا وغانا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة، ويقوده طاقم إنجليزي بقيادي أنتوني تايلور، ويساعده جراي بيسويك، وأدم نونان، في حين سيكون الحكم الرابع هو البيروفي كيفين أورتيجا.

وفي غرفة الفيديو سيكون البولندي توماش كوياتكوفسكي، ويساعده الإسباني إلياندرو هيرنانديز، والأمريكي كايل أتكينس، في حين يتواجد كحكم فيديو احتياطي هو ريكاردو دي بورجوس.