رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الكاميروني يعلن دعم قرار استبعاد أونانا: سونج يطبق سياستنا

09:41 م | الإثنين 28 نوفمبر 2022
الاتحاد الكاميروني يعلن دعم قرار استبعاد أونانا: سونج يطبق سياستنا

أونانا حارس الكاميرون

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، دعمه الكامل لقرار ريجوبرت سونج، المدير الفني للمنتخب الكاميروني، باستبعاده أندريه أونانا، حارس مرمى المنتخب من مباراة الأسود التي أقيمت اليوم أمام منتخب صربيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وأصدر الاتحاد الكاميروني بيانًا رسميًا، للتعليق على قرار يونج بإيقاف أونانا، مشيرًا إلى أن ما حدث لأسباب تأديبية، ما أدى لغيابه بشكل مؤقت عن المنتخب الكاميروني.

الاتحاد الكاميروني: نريد تحقيق الانضباط والتكامل داخل المنتخب

وأكد الاتحاد الكاميروني دعمه الكامل للمدرب وجميع الجهاز المعاون له، مشيرًا إلى أن دعمه لما تم جزء من تنفيذ سياسة الاتحاد الكاميروني التي تهدف إلى تحقيق الانضباط والتكامل والتماسك داخل المنتخب الكاميروني.

واختتم الاتحاد الكاميروني بيانه أنه ملتزم بوجود جو سلمي للأسود الثلاثة وتوفير كل الاحتياجات من أجل تقديم أداء مميز في مباريات كأس العالم.

استبعاد أونانا من منتخب الكاميرون

وكان سونج استبعد أونانا من قائمة المنتخب الكاميروني التي خاضت مباراة الأسود أمام صربيا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة من كأس العالم 2022، وعلق سونج على الأمر بأن الحارس طلب الرحيل ووافقوا عليه.

وأكد مدرب الكاميروني في مؤتمر صحفي أنه لن يجعل مصلحة أحد تعلو على مصلحة المنتخب الكاميروني مشددا على احترامه لأداء وقدر أونانا بكونه أحد أفضل حراس العالم.