رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: مجلس يوفنتوس استقال بالكامل.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

11:27 م | الإثنين 28 نوفمبر 2022
تقارير: مجلس يوفنتوس استقال بالكامل.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

أندريا أنيلي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن استقالة مجلس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة أندريه أنييلي، رئيس النادي، وذلك قبل إجراء اجتماع غير عادي للجمعية العمومية التي تنظر ميزانية النادي.

وأوضحت صحيفة «لاجازيتا» ديلو سبور الإيطالية، أن المجلس بالكامل استقال بما فيه أندريا أنييلي رئيس النادي بالكامل، وذلك قبل تأجيل اجتماع للجمعية العمومية، حيث تقدم أنييلي ونائبه بافل نيدفيد بالإضافة للمدير الرياضي مارويتسيو أريبافيني، باستقالة جماعية من النادي بعد الخسائر التي تحققت.

الإعلان الرسمي خلال ساعات 

وكشفت التقارير الصحفية أنه لم يتم تأكيد الأمر من نادي يوفنتوس الإيطالي، إلا أن التسريبات الإعلامية تؤكد أن الإعلان الرسمي خلال ساعات عقب الخسائر التي ظهرت في السجل المالي للنادي.

    أندريه أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي

سجل البيانكونيري خسارة قياسية بلغت 254.3 مليون يورو لعام 2021-22 وتم تأجيل اجتماع المساهمين الذي كان من المفترض عقده في 23 نوفمبر إلى 27 ديسمبر القادم

تاريخ أنييلي مع يوفنتوس

ويقود أنييلي رئيسًا لنادي يوفنتوس في مايو 2010، ليقود الفريق في خلال 12 سنة للعديد من الإنجازات المحلية سيطر بها على إيطاليا طوال تلك الفترة بالفوز بتسع ألقاب للدوري الإيطالي بينهم 8 تواليا.

وحقق الفريق في عهده كأس إيطاليا في 5 نسخ بجانب السوبر الإيطالي في 5 نسخ آخرى، هذا بجانب الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين عام 2015 و2017.