رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوط أول.. منتخب اوروجواي يتقدم على غانا بهدفين وتبخر أحلام البلاك ستارز بكأس العالم

05:54 م | الجمعة 02 ديسمبر 2022
شوط أول.. منتخب اوروجواي يتقدم على غانا بهدفين وتبخر أحلام البلاك ستارز بكأس العالم

أوروجواي

إنتهى الشوط الأول من مباراة أوروجواي وغانا بتقدم أوروجواي بهدفين دون رد في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الحاسمة من الدور الأول لبطولة كأس العالم في 45 دقيقة شهدت إثارة ومتعة بين المنتخبين.

جاءت أهداف المنتخب الأوروجوياني عن طريق أراسايتا في الدقائق 26،32، حيث جاء الهدف الأول بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن لويس سواريز من ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس لورانس أتي زيجي بصعوبة شديدة قبل أن ترتد وتجد متابعة من جيورجيان دي أراسايتا بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

فيما جاء الهدف الثاني بعد هجمة منظمة من لاعبي أوروجواي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لويس سواريز بتمريرة بينية رائعة تجاه زميله جيورجيان دي أراسايتا المتمركز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 21 شهدت ركلة جزاء لصالح المنتخب الغاني ولكن أهدرها أندري أيو بعد تسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس سيرخيو روشيت ببراعة وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيىقة 20 بطاقة صفرا أولى في المباراة من نصيب داروين نونيز لاعب أوروجواي بعد سلوك غير رياضي داخل أرضية الملعب باحتكاك مع لاعبي غانا.

لعنة 2010 تطارد البلاك ستارز

وتطارد لعنة 2010 البلاك ستارز خاصة بعد إهدار أيو ركلة جزاء وهو ما حدث مع المنتخب الغاني في 2010 بعدما أهدروا ركلة جزاء أمام أوروجواي في ربع نهائي مونديال 2010 وخرجت غانا بركلات الترجيح.