رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم.. انطلاق منافسات دور الـ16

08:25 ص | السبت 03 ديسمبر 2022
مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم.. انطلاق منافسات دور الـ16

منتخب هولندا

تترقب الجماهير مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم، والتي تأتي تحت شعار لا وقت للراحة، حيث تنطلق اليوم منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، بعد انتهاء مرحلة دور المجموعات أمس، وترفع مباريات الدور الجديد من عمر المونديال شعار لا مجال للتعويض، باعتبار أن المنتخب الخاسر بداية من اليوم سيودع المنافسات، بينما يصعد الفائز إلى دور الثمانية.

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم.. تنطلق المباراة الأولى في الخامسة مساء عندما يلتقي منتخب هولندا مع نظيره الأمريكي على استاد خليفة الدولي، بعد أن تصدر منتخب الطواحين المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، عقب انتصارين على حساب السنغال وقطر بهدفين دون رد، في كل مباراة وتعادل مع الإكوادور بهدف لمثله، بينما جاء منتخب أمريكا بالمركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بتعادل إيجابي مع ويلز بهدف لمثله، وتعادل سلبي مع إنجلترا، وفوز على إيران بهدف دون رد، وهو ما يجعل مواجهة اليوم خارج التوقعات.

منتخب هولندا 

مواجهة قوية بين الأرجنتين وأستراليا

وضمن مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم، يشهد استاد أحمد بن علي المونديالي في التاسعة مساء، مواجهة قوية بين منتخب الأرجنتين ونظيره أستراليا عقب تصدر راقصو التانجو جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

منتخب الأرجنتين 

بينما جاء منتخب أستراليا بالمركز الثاني بالمجموعة الرابعة بنفس الرصيد من النقاط، وهو ما يدل على التكافؤ في لقاء اليوم وأن المنتخب الأسترالي لن يكون صيدًا سهلًا أمام راقصي التانجو.