رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي رجل مباراة الأرجنتين وأستراليا.. ويؤكد: يجب أن نظل متحدين

12:41 ص | الأحد 04 ديسمبر 2022
ميسي رجل مباراة الأرجنتين وأستراليا.. ويؤكد: يجب أن نظل متحدين

ليونيل ميسي رجل مباراة الأرجنتين وأستراليا

توج ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، بجائزة رجل مباراة منتخب بلاده ضد أستراليا، بعدما قاد كتيبة التانجو للتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم، بالفوز بهدفين مقابل هدف في لقاء الأمس، معبراً عن سعادته بمواصلة المشوار في المونديال، وموجهاً الشكر للجماهير الأرجنتينية.

ليونيل ميسي: أنا أعيش اللحظة

وقال ليونيل ميسي في تصريحات تلفزيونية لقناة بي إن سبورتس بعد اللقاء: «سعيد جدا بتسجيل هدف آخر، واتخاذ خطوة أخرى نحو هدفنا، أنا أعيش اللحظة، أستمتع بما نمر به».

وأضاف: «أردنا أن نكون هنا بسبب ما يشعر به الناس، بسبب ما ينقله لنا الناس، يجب أن نظل متحدين».

وأكمل قائد المنتخب الأرجنتيني حديثه قائلاً: «لم يكن لدينا الكثير من وقت الراحة، كنا قلقين بشأن ذلك، لأننا كنا نعلم أنها ستكون مباراة قوية على الصعيد البدني».

وواصل: «تمكنا من التقدم وتسجيل الهدف الثاني، وتحكمنا في المباراة، عندما سجلوا ضدنا هددونا قليلا في نهاية اللقاء، لكن هذه هي كأس العالم».

ميسي: الجماهير في المدرجات تمنحنا إحساسا لا يصدق

وأضاف: «رؤية الجماهير في المدرجات بهذا الشكل إحساس لا يصدق، شئ جنوني مشاركة لحظة السعادة مع هذه الناس، نحن نعلم مدى صعوبة وصولهم إلى هنا، كما نشكر أيضاً الذين يشجعوننا من بلدنا».

وأتم: «عائلتي حاضرة دائما، أطفالي خاصة لأنهم كبروا بالفعل ويفهمون كل شيء، رؤية ما يشعرون به من الملعب، وكيف يعيشون هذه اللحظات اللحظة أمر مذهل، إنهم متحمسون وسعداء».