رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في كأس العالم 2022.. «مجانية»

09:47 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022
القنوات الناقلة لمباريات اليوم في كأس العالم 2022.. «مجانية»

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2022

يقدم «الوطن سبورت» تغطية شاملة لمنافسات المونديال، ويرصد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2022، في إطار مباريات اليوم التي ستقام ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة العملاقة، وهي البرازيل وكوريا الجنوبية، اليابان وكرواتيا.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في كأس العالم 2022  

تقام مباراة اليابان وكرواتيا، في الخامسة مساء، على ملعب «الجنوب»، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم، وتذاع عبر شاشة Alkass EXTRA One HD، ويتولى مهمة التعليق على أحداثها مشاري القرني، كما تنقل عبر Alkass EXTRA TWO HD، بتعليق مصطفى ناظم العلوان، وتذاع عبر beIN Sports HD 1 Max وbeIN 4K HDR، بتعليق رؤوف خليف.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بكأس العالم

تنطلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، في التاسعة مساء، على ملعب «974»، في إطار مباريات دور الـ16 من كأس العالم، على أن تنقل عبر شاشة قنوات Alkass EXTRA TWO HD، ويتولى مهمة التعليق على أحداثها سمير اليعقوبي، كما تذاع عبر Alkass EXTRA One HD، بتعليق خالد الحدي، وتذاع أيضاً عبر beIN Sports HD 2 Max وbeIN 4K HDR، بتعليق عصام الشوالي.

ويمكن أيضا مشاهدة مباريات اليوم في كأس العالم على بعض القنوات المفتوحة، مثل الهوية اليمنية،  وzdf الألمانية، على تردد 11095 عبر القمر الصناعي النايل سات، والاستقطاب أفقي.

كما تنقل مواجهات دور الـ16 في كأس العالم قطر 2022 عبر قنوات: TRT2 التركية، ZDF الألمانية، ، das erste، قناة rai 1، قناة Varzish Sport HD Tajikistan، قناة Polsat Sport، قناة Canal + Sport 1 Afrique.