رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة مؤثرة من أمرابط بعد تأهل المغرب.. ووعد شديرة قبل مواجهة البرتغال

01:56 م | الأربعاء 07 ديسمبر 2022
رسالة مؤثرة من أمرابط بعد تأهل المغرب.. ووعد شديرة قبل مواجهة البرتغال

سفيان أمرابط لاعب المغرب

قال سفيان أمرابط، لاعب وسط منتخب المغرب، اليوم الأربعاء، إنه شارك أمام إسبانيا، وهو يعاني من إصابة، موضحا تفاصيلل مشاركته في اللقاء الذي انتهى لمصلحة أسود الأطلس بضربات الترجيح 3-0، بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، في دور الـ16 من كأس العالم 2022.

وأضاف أمرابط في تصريحات، نشرها الحساب الرسمي للصحفي وخبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو: «لعبت أمام إسبانيا بعدما حصلت على حقنة مسكنة، قبل اللقاء، وبقيت مستيقظا حتى الساعة الثالثة صباحا مع فريق العلاج الطبيعي، أنا عاطفي للغاية، كان السؤال عما إذا كان بإمكاني خوض هذه المباراة، لا يمكنني التخلي عن اللاعبين وبلادي».

وعبر وليد شديرة، لاعب الأسود، عن سعادته بالفوز على إسبانيا، قائلا: «ثقتنا في الله سبب تأهلنا، شرف كبير لنا الوصول لربع النهائي لأول مرة في التاريخ، هذا الأمر أسعدني وأسعد والدتي بشكل كبير».

وعد شديرة لجماهير المغرب بمونديال قطر

كشف شديرة، عن حديث وليد الركراكي، المدير الفني للمغرب، مع اللاعبين، قبل المباراة: «المدرب طالبنا بالحفاظ على هدوئنا في الملعب، وعدم التوتر، وأن نتحلى بالثقة، وكنت أتمنى التسجيل، وأسعى لتعويض ذلك في اللقاءات المقبلة».

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يلعب منتخب المغرب مع منتخب البرتغال، يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي، علما بأن أسود الأطلس باتوا أول فريق عربي يصل لربع النهائي لبطولة كأس العالم، ورابع فريق أفريقي، بعد الكاميرون والسنغال وغانا.