رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريستيانو رونالدو يثير الجدل في تدريبات البرتغال قبل مواجهة المغرب

03:54 م | الأربعاء 07 ديسمبر 2022
كريستيانو رونالدو يثير الجدل في تدريبات البرتغال قبل مواجهة المغرب

رونالدو لاعب البرتغال

أثار كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، اليوم الأربعاء، الجدل في التدريبات الجماعية قبل مواجهة المغرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، وذلك بعد عبور الفريق البرتغالي لسويسرا في دور الـ 16 من البطولة.

رونالدو يرفض خوض تدريبات مع البدلاء

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم، فإن كريستيانو رونالدو لم يشارك في تدريبات اليوم التي تخص بدلاء مباراة الأمس خاصة وأنهم لم يخوضوا الـ 90 دقيقة كاملة.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي البرتغال الأساسيين قاموا ببعض التدريبات في صالة الجيم وكان رونالدو معهم، ونفى الجهاز الطبي شعور اللاعب بأي إصابة وأكدوا بأنه في حالة بدنية جيدة جدًا، لكن من المدهش أنه لم يكن مع تدريبات اللاعبين البدلاء.

وتابعت الصحيفة أن عدم مشاركة الدون مع زملاءه البدلاء في التدريبات، أصاب الصحافة البرتغالية بالدهشة، خاصة أنه كانوا يتوقعون ظهوره لأنه لم يشارك بشكل أساسي أمام سويسرا.

ولعب رونالدو 31 دقيقة فقط أمام سويسرا، وهي المباراة الأولى للدون مع منتخب بلده التي يبدأها على مقاعد البدلاء منذ عام 2008، في كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة البرتغال والمغرب

ويستعد منتخب البرتغال لمباراة قوية أمام المغرب في دور الثمانية يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة التي تلعب خلال الفترة من 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر.