رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباريات اليوم بكأس العالم والقنوات الناقلة

01:31 ص | الجمعة 09 ديسمبر 2022
موعد مباريات اليوم بكأس العالم والقنوات الناقلة

البرازيل

تترقب الجماهير موعد مباريات اليوم بكأس العالم والقنوات الناقلة، والتي تشهد مباراتين في الدور ربع النهائي من البطولة، المقامة في قطر، وذلك بعد فترة راحة عاشها الجمهور لمدة يومين من المباريات بعد نهاية مباريات الدور ثمن النهائي من البطولة.

وتأهل للدور ربع النهائي من البطولة منتخبات البرازيل والأرجنتين من أمريكا الجنوبية وهولندا وكرواتيا وإنجلترا وفرنسا والبرتغال من أوروبا بجانب ممثل أفريقي وعربي وحيد هو المنتخب المغربي.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه عبر نشر موعد مباريات اليوم بكأس العالم والقنوات الناقلة، والتي ستقام في الدور ربع النهائي من كأس العالم المقامة في قطر.

موعد مباريات اليوم بكأس العالم والقنوات الناقلة

ستكون بداية موعد مباريات اليوم بكأس العالم والقنوات الناقلة هي الساعة الخامسة مساءً بإقامة مباراة البرازيل وكرواتيا في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، والتي ستقام على استاد المدينة التعليمية.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا هي BEIN SPORTS HD 1 MAX، والكأس 2  على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة RTS  وtvp  عبر القمر الصناعي هوت بيرد.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم

وسيكون موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في المباراة الثانية في الدور ربع النهائي من كأس العالم هي الساعة التاسعة مساءً في لقاء يقام على استاد لوسيل، وذلك لتحديد المتأهل والذي سيلتقي مع الفائز من اللقاء الأول بين البرازيل وكرواتيا، وذلك في نصف نهائي البطولة.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا هي BEIN SPORTS HD 2 MAX، والكأس 2  على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة RTS  وtvp  عبر القمر الصناعي هوت بيرد.