رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قفزة النصيري تحطم رقم رونالدو ضد سامبدوريا.. حلق بالمغرب في المونديال

07:31 ص | الأحد 11 ديسمبر 2022
قفزة النصيري تحطم رقم رونالدو ضد سامبدوريا.. حلق بالمغرب في المونديال

قفزة يوسف النصيري مهاجم منتخب المغرب

ارتقى يوسف النصيري مهاجم منتخب المغرب فوق الجميع، ليقود أحلام بلاده والعرب للتحليق في سماء قطر، ويسجل هدفاً هز أرجاء ملعب الثمامة، في شباك المنتخب البرتغالي، عبر به أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، مسجلاً لقطة تاريخية، تفوق بها على ما فعله كريستيانو رونالدو نجم البرتغال منذ عدة سنوات.

بي إن سبورتس: يوسف النصيري قفز لأكثر من مترين في هدفه ضد البرتغال

وكشف حساب شبكة بي إن سبورتس القطرية، عن أن قفزة يوسف النصيري، التي سجل من خلالها الهدف الأول والوحيد، قد بلغ ارتفاعها 278 سم ( مترين و78 سم ).

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية، إلى النصيري قد سار على خطى قدوته رونالدو، وقفز عالياً بشكل لا يصدق، ليسكن الكرة في شباك الحارس ديوجو كوستا.

ذا صن: النصيري حطم رقم قفزة كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

وذكرت الصحيفة أن مهاجم المنتخب المغربي، استطاع تسجيل رقم أعلى من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قفز بطريقة مشابهة مع نادي يوفنتوس، عندما سجل هدفاً في شباك سامبدوريا بنهاية عام 2019، حيث ارتقى إلى ارتفاع 263 سم.

ورفع النصيري رصيده بهذا الهدف التاريخي، إلى 3 أهداف في تاريخ منافسات المونديال، ليتقاسم صدارة ترتيب هدافي العرب في كأس العالم، مع كل من سالم الدوسري، وهبي الخزري وسامي الجابر.

ويعد النصيري هو المهاجم الأساسي في تشكيل المنتخب المغربي، منذ تولي وليد الركراكي منصب المدير الفني، ليثبت صحة رهان مدربه الجديد.