رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحفيون المغاربة يشيدون بعدد «الوطن»: مبادرة محترمة ومهنية

09:49 ص | الإثنين 12 ديسمبر 2022
الصحفيون المغاربة يشيدون بعدد «الوطن»: مبادرة محترمة ومهنية

منتخب المغرب

أشاد الصحفيون المغاربة المتواجدون في قطر، لمتابعة مشوار كتيبة أسود الأطلس في المونديال، بالعدد الذي أصدرته جريدة «الوطن»، وظهر للنور صباح اليوم الاثنين، احتفالًا بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي، بالوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر، بعد الفوز على البرتغال بهدف دون رد.

أقدم مصور مغربي: إخراج «صحيفة الوطن» لعددها التاريخي «تحفة»

ورصد مراسل موقع «الوطن سبورت»، آراء بعض الصحفيين المغاربة، بعد قراءتهم لعدد جريدة «الوطن» التاريخي، الذي يحتفي فيه بـ«أسود الأطلس»، بعد التأهل للدور نصف النهائي.

وقال أحمد عقيل، أقدم مصور صحفي مرافق لبعثة المغرب، إن جريدة الوطن هي صحيفة كبيرة ومعروفة في العالم العربي، وما قدمته يستحق الإشادة، وإخراج عدد اليوم الاثنين بهذا الشكل «تحفة».

محمد الأشعري عن عدد «الوطن»: تغطية مميزة.. ومش جديد علي الشعب المصري

وعلى جانب آخر، قال الصحفي المغربي محمد الأشعري، لمراسل موقع «الوطن سبورت»: «ليس جديدا علي الشعب المصري القيام بمثل هذه الأمور، وشكرا جريدة الوطن، ما فعلته مبادرة محترمة ومهنية بمعني الكلمة، والجريدة قامت بتغطية مميزة، وواكبت الحدث منذ بدايته».

وأبدى الصحفيين المغاربة سعادتهم من الدعم العربي لكتيبة أسود الأطلس، خاصة من المشجعين المصريين، الذين ساندوا المنتخب المغربي خلال المباريات الماضية في كأس العالم، بالإضافة للمساندة الإعلامية، وعلى رأسها عدد جريدة «الوطن» التاريخي.

واحتفلت جريدة «الوطن» بتأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي المونديال، من خلال إصدار عدد تذكاري خاص، يتناول كل ما قدمته كتيبة أسود الأطلس خلال البطولة، ورحلة نجاح هذا المشروع الرياضي للكرة المغربية.