رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد ظهوره في ريال مدريد.. هل اتفق رونالدو مع بيريز على العودة؟

09:53 ص | الخميس 15 ديسمبر 2022
بعد ظهوره في ريال مدريد.. هل اتفق رونالدو مع بيريز على العودة؟

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق

حالة من الجدل أثارها كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال، بعد ظهوره المفاجئ داخل نادي ريال مدريد الإسباني من أجل خوض بعض الحصص التدريبية المنفردة، داخل مقر تدريبات الملكي «فالديباس»، الأمر الذي جدد الشكوك حول إمكانية عودته إلى «سانتياجو برنابيو» مرة أخرى.

رونالدو يثير الشكوك حول عودته إلى ريال مدريد

بحسب ما ذكرت شبكة «eurosport» العالمية، فإن كريستيانو رونالدو هاتف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بشكل شخصي، من أجل المطالبة بالسماح له، بخوض تدريبات داخل مقر «فالديباس» الخاص بالفريق الأول للملكي، وذلك بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأمر الذي قوبل بالترحيب من قبل بيريز.

عرض وحيد ينتظر رونالدو بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

ووفقاً للشبكة العالمية، كريستيانو رونالدو لا يملك أي عرض رسمية في الوقت الحالي، إلا الذي قدمه النصر السعودي خلال الفترة الماضية، والذي سيضمن له الحصول على أعلى راتب في التاريخ، في إشارة إلى أن ريال مدريد لم يفكر في عودته مجدداً كما أشيع بعد ظهوره في مدريد واتفاقه مع بيريز.

كريستيانو رونالدو لا يزال يملك منزلا في مدريد، لم يستغن عنه بعد الرحيل عام 2018، من أجل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، والذي يستقر به في الوقت الحالي، أثناء وجوده في إسبانيا، بعد انتهاء رحلته رفقة منتخب البرتغال في كأس العالم قطر 2022، عقب الخسارة على يد المغرب في ربع نهائي البطولة العملاقة.