رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

09:25 ص | السبت 17 ديسمبر 2022
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

منتخب المغرب

تبحث الجماهير عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في اللقاء المرتقب المحدد له الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد خليفة الدولي، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات كأس العالم 2022 المقامة في قطر، وتختتم منافساته غدا الأحد.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا.. مباراة أسود الأطلس ضد كرواتيا تنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، في ستاد خليفة الدولي، بلقاء لابد من تحديد الفائز فيه والصاعد لمنصة التتويج، والحصول على الميدالية البرونزية.

تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

كما أن المواجهة بين أسود الأطلس وكرواتيا سيجرى بثها من خلال قناة المغربية الرياضية الأرضية الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا، على التردد الأرضي.

التردد: 11617

الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

التصحيح: DVB-S2 8PSK 3/4

منتخب المغرب 

قنوات تذيع مباراة المغرب وكرواتيا 

كما سيتم إذاعة مباراة المغرب وكرواتيا، عبر مجموعة من القنوات وهي: beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 2 Max بتعليق عامر الخوذيري، وقناة Arryadia TNT HD بتعليق هشام فرج، Alkass EXTRA TWO HD بتعليق خالد الحدي، Alkass EXTRA One HD بتعليق خليل البلوشي.

يذكر أن لقاء المغرب وكرواتيا في مرحلة دور المجموعات بالنسخة الحالية من كأس العالم انتهى بالتعادل السلبي، إلا أن مواجهة اليوم، لا تقبل التعادل ولا بد من تحديد الفائز.