رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي قائد الأرجنتين: جاهز لنهائي كأس العالم أمام فرنسا

12:57 م | السبت 17 ديسمبر 2022
ميسي قائد الأرجنتين: جاهز لنهائي كأس العالم أمام فرنسا

ميسي

بعث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب منتخب الأرجنتين، اليوم السبت، برسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» طمأن فيها أبناء جلدته، مؤكدا جاهزيته لخوض نهائي كأس العالم أمام فرنسا، المقرر له مساء غد الأحد، على ستاد لوسيل.

رسالة ميسي للجماهير قبل نهائي الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي، قائلا: «أنا جاهز.. هيا بنا للأرجنتين» في إشارة لنهائي كأس العالم أمام فرنسا المقرر له غد الأحد.

وتنطلق مباراة فرنسا والأرجنتين عند تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

فرنسا والأرجنتين في مواجهة البحث عن اللقب الثالث بكأس العالم

صدام متجدد بين منتخبين من أعرق المنتخبات على مستوى العالم، ولما لا فبصماتهما واضحة في المنافسات والمحافل العالمية والدولية، أبرزها تتويج كل منهما بلقبين في كأس العالم عبر تاريخه، لذلك فنزال الأرجنتين وفرنسا الليلة سيكون نهائي من أجل «الثالثة» بعد لقبي 1978 و1986 للتانجو ولقبي 1998 و2018 للديوك، وكلاهما يطمع في زيادة غلته من بطولات المونديال لتكون المرة الثالثة التي يتوج بها منتخب منهما، لكن كلمة الفصل ستكون بين أقدام اللاعبين وعقول المدربين ودعوات العاشقين.

جدير بالذكر أن ميسي خسر نهائي كأس العالم 2014 رفقة منتخب التانجو أمام ألمانيا بهدف دون رد في الوقت الإضافي للمواجهة، ما يجعله متحفزا لحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه والتي ستكون الثالثة لكتيبة الأرجنتين.