رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل حفل ختام كأس العالم قطر 2022.. هل يظهر ويجز؟

01:38 م | الأحد 18 ديسمبر 2022
تفاصيل حفل ختام كأس العالم قطر 2022.. هل يظهر ويجز؟

مطرب الراب ويجز

يستعد مونديال قطر 2022، لإسدال ستائره على النسخة التي شهدت مشاركة 32 منتخباً للمرة الأخيرة في تاريخ المسابقة، في ظل اتجاه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لتعديل نظام البطولة العالمية، وزيادة عدد المنتخبات إلى 48 منتخباً.

تفاصيل حفل ختام كأس العالم قطر 2022 

تبدأ مراسم حفل تتويج بطل كأس العالم قطر 2022، بعدد من الفقرات الغنائية والموسيقية والشعر، على أن يظهر الفنانون المشاركون بأغنيات رسمية للنسخة الحالية من كأس العالم 2022، قبل انطلاق معركة الأرجنتين وفرنسا في نهائي المونديال، ثم دعوة الجماهير الحاضرة إلى ملعب «لوسيل» للجلوس على مقاعدهم، قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة.

ويجز لم يظهر في إعلان حفل ختام كأس العالم قطر 2022

بحسب بيان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، فإن حفل الختام سيسبق انطلاق المباراة، في حضور 88 ألف مشجع على ملعب «لوسيل»، على أن يشارك في الحفل الفريق النسائي الكامل لأغنية «Light the Sky»، بقيادة المطربة الهندية المغربية الأصل نورة فتحي، بلقيس، رحيمة رياض ومنال.

وعلى أنغام أغنية «هيا هيا»، يحيي المطرب النيجيري دافيدو وعايشة حفل الختام لكأس العالم، كما تعرض أغنية «أرحبو» من غناء الفنان البورتريكي أوزونا والفنان الكونغولي الفرنسي جيمز، ولم يتضمن الحفل أي فقرات لمطرب الراب ويجز، الذي تردد في الساعات الأخيرة، أنه سيكون ضمن فقرات الحفل المرتقب، الذي يسبق مباراة الأرجنتين وفرنسا.