رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدمة لـ بنزيما بسبب مصير ديشامب مع منتخب فرنسا

10:44 ص | الإثنين 19 ديسمبر 2022
صدمة لـ بنزيما بسبب مصير ديشامب مع منتخب فرنسا

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

يبدو أن أزمة كريم بنزيما وديديه ديشامب، مستمرة لسنوات مقبلة، وذلك بعد غياب مهاجم ريال مدريد عن تمثيل منتخب فرنسا، خلال النسخة الأخيرة من كأس العالم قطر 2022، على إثر الإصابة التي ألمت به قبل بداية كأس العالم قطر 2022.

مصير ديديه ديشامب مع منتخب فرنسا بعد كأس العالم

بحسب ما ذكرت شبكة «سكاي سبورتس»، فإن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يفكر في الإبقاء على ديديه ديشامب مديراً فنيًا لمنتخب فرنسا، بعد الإنجاز الذي حققه رفقة الديوك، رغم خسارته اللقب، لكنه نجح في الوصول إلى المباراة النهائية للنسخة الثانية على التوالي لكأس العالم، بعد التتويج به عام 2018، فيما حل وصيفاً للنسخة الأخيرة التي أقيمت في قطر 2022.

بنزيما في ورطة حال بقاء ديديه ديشامب مع منتخب فرنسا

ورغم أن الاتحاد الفرنسي كان يبحث عن البديل الأنسب لديديه ديشامب، بعدما قرر الأخير إنهاء مسيرته مع فرنسا عقب نهاية كأس العالم قطر 2022، ليصبح زين الدين زيدان الخيار الأبرز، إلا أن هناك بعض المفاوضات من أجل إقناع الأول بالبقاء، على أن تبدأ مع انطلاق العام الجديد، من أجل وضع كلمة الحسم في مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل من أجل الحصول على بديل.

بقاء ديشامب مع منتخب فرنسا، لن يكون قرارا جيدا بالنسبة لكريم بنزيما، الذي توترت علاقته مجددا بمدرب الديوك الفرنسية، ليغيب عن معسكر منتخب فرنسا في كأس العالم، رغم تعافيه من الإصابة الأخيرة، إلا أن التقارير العالمية تشير إلى أزمة جديدة تلوح في الأفق قد تبعد مهاجم ريال مدريد لسنوات جديدة عن تمثيل منتخب بلاده.