جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة يفتتح مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد بعد تجديده وكان برفقته محافظ الجيزة وج
حازم إمام مسؤول قطاعات الكرة بنادي نادي الزمالك أكد سعادته الكبيرة بتتويج فريق الناشئين مواليد 2010 بلقب دوري أندية منطقة الجيزة، بعد الفوز في المباراة النهائية
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، تفقد أعمال رفع الكفاءة والتطوير الجارية بمركز تنمية شبابية الشيخ زايد في مرحلتها الأولى، وذلك في إطار
ثمّن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الجهود المبذولة من الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة بالجيزة، وقطاع الاستثمار بالمديرية
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا