أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية أن بطل الدوري في الموسم المقبل، سيحصل على 50 مليون جنيه بعد التعاقد مع الراعي الجديد.
جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة يستقبل معتز سليم رئيس نادي منتخب السويس وذلك بحضور النائب احمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة
أكد النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، في تصريحات تلفزيونية أنه لا توجد نية أو مقترح لما يسمى بـ "دمج الأندية"، موضحاً أن ما يتم العمل عليه حالياً هو جهود
الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، هنأ النائب أحمد دياب، بمناسبة فوزه في الانتخابات، مؤكدًا تقديره لما يقدمه من دور بارز في تطوير المنظومة الرياضي