قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية أن قضايا نادي للزمالك لن تمنعه من المشاركة الأفريقية خلال الموسم المقبل.
طالب مسئولو نادي الزمالك، من رابطة الأندية برئاسة النائب أحمد دياب، تأجيل مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري، لاسيما أن الفريق الأبيض
ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، أكد أن الموسم الجاري يشهد قوة فنية كبيرة، معربًا عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه الزمالك، مشيرًا إلى أن أي محب لكرة القدم المصرية
كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن خصم 3 نقاط من النادي الأهلي تم وفقًا للوائح المنظمة، ولم يكن مجاملة للنادي.