مسؤولو نادي الزمالك قرروا صرف جزء من مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضي وقبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، ومن المقرر أن يتم صرف الجزء الجديد خلال أيام.
الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن صرف مستحقات الحكام ومقيمي مايو بقيمة 2.3 مليون جنيه، مع تحويلها للمناطق الفرعية تمهيدًا للصرف.
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة الأهلي في القمة 132
نادي مودرن سبورت صرف مستحقات جميع اللاعبين بعد الفوز على الإسماعيلي بالدوري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الاسماع
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي