تتبقى لفريق الأهلي 3 مباريات في مسابقة الدوري الممتا، بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على استاد الدفاع الجوي ضمن من
تشهد أروقة النادي الأهلي حالة من التوتر والغليان خلال الأيام الأخيرة، في ظل تصاعد الاعتراضات داخل الفريق الأول لكرة القدم على المدير الفني الدنماركي ييس توروب.
اشتعلت الأجواء داخل النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، بسبب عروض احتراف وصلت لنجوم الفريق خلال الأيام الماضية، وسط خلافات وتهديدات برحيل مسؤولين عن قطاع الكرة
يذكر أن التعاقد بين الزمالك وبيسيرو، مدته 6 أشهر فقط، أي حتى نهاية الموسم الحالي، مع بند إمكانية تمديده لموسم إضافي بشروط وضعتها الإدارة في العقد.