الزمالك يقدم مستندات جديدة في أزمة مستحقات أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق السابق من أجل حسم الأزمة المنظوره لدى لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم.
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن تصعيد جديد من جانب نادي الزمالك، ضد أحمد سيد زيزو، للحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، ضمن القضية المقدمة في الوقت الحالي
لجنة التراخيص تخاطب النادي الأهلي بسبب دور شركة الكرة في النادي وحدثت مخاطبات رسمية بين جميع الأطراف خلال الأيام الماضية بسبب هذا الأمر وقبل منح الأحمر الرخصة.
في خطوة جديدة تعكس توجه اللجنة الأولمبية المصرية نحو تطوير منظومة العمل الرياضي، افتتح ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، فعاليات الدورات الأساسية.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا