صلح بين باسم وشيحة برعاية مجدي عبد الغني
حضر باسم علي لاعب النادي الأهلي، إلى مقر اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، لسحب شكواه ضد محمد شيحة وكيل اللاعبين، وعقد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة بين لاعب الفريق الأحمر وشيحة وتم إنهاء الخلافات.
وقام شيحة بسحب شكواه أيضاً ضد لاعب الأهلي، ليتم تسوية الخلاف بين الطرفين برعاية مجدي عبد الغني.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك