فرجاني ساسي لاعب الزمالك الأسبق
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن استقرار مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، على تقديم استئناف بشأن قضية التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأسبق.
وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مسؤولي الزمالك بصدد تقديم استئناف على القضية التي رفعها فرجانى ساسي، لاعب الفريق السابق، للحصول على مبلغ 696 ألف يورو، كمستحقات متأخرة، خلال فترة تواجده رفقة «الأبيض».
وأضاف أن اللاعب سبق أن جرى تغريمه، بسبب جذب سماعة الحكم في مباراة الزمالك والمصري، إلا أن التونسي لا يعترف بالغرامة، لعدم وجودها في اللائحة.

وأشار المصدر، إلى أن فرجاني رفع قضية، وجرى الحكم لصالحه، واستأنف الزمالك وألغي الحكم، لكن التونسي رفع قضية أخرى، لافتًا إلى أن مسؤولي «الأبيض» سيستندون في الاستئناف على الحكم الأسبق الصادر لصالح النادي.
وفي وقت سابق، قال عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، خلال تصريحات تلفزيونية: «قدمنا التماسا في قضية فرجاني ساسي، خلال الفترة الحالية، ونسعى حاليا من أجل حل الأزمة نهائيا خلال الفترة المقبلة، بصورة رسمية».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك