جماهير الأهلي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، مخاطبة الجهات المسؤولة لطلب السعة الكاملة للجماهير في مباراة العين الإماراتي، المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ببطولة إنتركونتننتال.
وعلم «الوطن سبورت»، أن الاتحاد الدولي خاطب النادي الأهلي، بضرورة حضور السعة الكاملة للجماهير في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتننتال.
ويضرب النادي الأهلي موعدا مع نظيره العين الإماراتي، في بطولة كأس إنتركونتيننتال، التي تقام للمرة الأولى بتنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعدما نجح «الأخير» في عبور منافسه أوكلاند سيتي، بالفوز عليه بسداسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد «هزاع بن زايد» بدولة الإمارات، في افتتاح البطولة.
ويواجه المتأهل من مباراة الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين، في ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد «بطل أوروبا»، في المباراة النهائية بدولة قطر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك