فريق الأهلي
يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهود اثنين من لاعبيه خلال المباراة المقبلة أمام إنبي، بينما يغيب عنه لاعب بسبب الإصابة.
ويواجه الأحمر بقيادة مديره الفني المؤقت عماد النحاس، فريق إنبي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.
ويعود للأهلي 2 من لاعبيه الأساسيين قبل مباراة الفريق المرتقبة ضد إنبي في الجولة السادسة من الدوري الممتاز، وهما إمام عاشور ومروان عطية؛ وذلك بعد أن غابا لفترات طويلة بسبب الإصابات.
وتعافي الثنائي إمام ومروان من الإصابات؛ حيث تخلص الأول من إصابة بكسر في «الترقوة» وشارك في مباراة فريق الشباب الودية التي أقيمت الاثنين الماضي؛ فيما شارك مروان عطية مع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو والتي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

في المقابل يفتقد الأهلي جهود لاعبه كريم فؤاد أمام فريق إنبي، بسبب الإصابة؛ والتي تعرض لها رفقة منتخب مصر الثاني (المحليين) والذي واجه شقيقه المنتخب التونسي، خلال فترة التوقف الدولي.
جدير بالذكر أن فريق الأهلي يعاني من العديد من الغيابات في الفترة الماضية؛ حيث مازال يواصل الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمد شكري وياسين مرعي برامجهم التأهيلية للتخلصات من الإصابات، ونفس الأمر لأشرف داري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك