الزمالك
وعد جون إدوارد، المدير الرياضي لنادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة، قبل مواجهة الفريق أمام المصري البورسعيدي، يوم السبت المقبل لحساب الجولة السادسة من عمر الدوري المصر الممتاز.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك: «جون إدوارد تحدث مع اللاعبين ووعدهم بصرف جزء من مستحقاتهم قبل مواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت القادم، في ظل مساعي النادي لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز على المصري وتصدر جدول ترتيب الدوري حيث يتواجد الفريق الأبيض في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف المصري المتصدر برصيد 11 نقطة.
ويواصل نادي الزمالك تحت القيادة الفنية للبلجيكي يانيك فيريرا، استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي، من أجل تحقيق الفوز واعتلاء صدارة الدوري ومصالحة الجماهير بعد الخسارة في الجولة الخامسة أمام وادي دجلة بنتيجة 2-1.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك