محمود الخطيب
جهز محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خطابًا للاعتذار عن عدم الترشح في انتخابات النادي في الفترة المقبلة، من أجل تقديمه لمجلس إدارة النادي خلال اجتماعه بالأمس.
وكان الخطيب أبلغ المجلس بعدم قدرته على الاستمرار في منصبه والترشح في الانتخابات المقبلة بسبب توصية طبية للراحة مشيرًا إلى أن المجلس رفض هذا الأمر.
تابع التفاصيل:
الخطيب يتجه للاعتذار عن عدم خوض انتخابات الأهلي.. ننشر التفاصيل
تحرك عاجل من مجلس الأهلي بعد قرار الخطيب بالاعتذار عن خوض الانتخابات
وجاء نص خطاب الخطيب لأعضاء النادي الأهلي كما يلي:
إلى السادة أعضاء الجمعية العمومية
أتوجه بالشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي العظيم على الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، فما تحقق ليس مجهودًا فرديًا إنما جهد جماعي لولاه لما حقق النادي كل ما وصل إليه.
ونظرًا للحالة الصحية التي أمر بها، والتي تحتاج إلى الراحة التامة والابتعاد عن الضغوط، فإنني قررت تترك مدة كافية قبل انتخابات النادي لإعطاء فرصة لمن يريد أن يستعد لخوض الانتخابات لخدمة النادي الأهلي وجماهيره.
أثق كل الثقة في قدرات وخبرات كل الموجودين لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة خلال غيابي عن النادي، وأثق في قدراتهم على تحمل المسؤولية.
وف النهاية لا يسعني إلا أن أناشد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي بالوقوف وراء النادي سواء في الجمعية العمومية المرتقبة يوم 19 سبتمبر الحالي أو خلال فترة الانتخابات.
وداعًا بيتي النادي الأهلي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك