الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أن مجلس الإدارة قرر توقيع عقوبة مالية ضخمة ضد اللاعبين بعد التعادل أمام إنبي، ومواصلة نزيف النقاط عقب الخسارة أمام بيراميدز في الجولة الماضية بهدفين دون رد.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «سيتم تطبيق اللائحة ضد اللاعبين بعد التعادل أمام إنبي بجانب عقوبة إضافية نظرا لعدم الانتصار للمباراة الثانية على التوالي وفقدان 9 نقاط من 6 مباريات بعد التعادل في 3 لقاءات والخسارة في مواجهة».
وكان النادي الأهلي تعادل أمام إنبي إيجابيا 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب عثمان أحمد عثمان اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري، في لقاء شهد ركلة جزاء لصالح إنبي وإصابة زيزو بالشوط الأول ومغادرة المباراة ونزول طاهر محمد طاهر بدلا منه.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك