لقطة زيزو مع هشام نصر
علق خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، على لقطة عدم مصافحة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لهشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أثناء مراسم التتويج بلقب كأس السوبر المصري، الذي حصده الفريق بالأمس، بعد الفوز على «الأبيض» بهدفين دون رد، في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في الإمارات، خلال الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر الجاري.
وقال «مرتجي»، في تصريحات لبرنامج «الكلام المظبوط»، عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، إنه لا يرغب في الحديث عن لقطة زيزو مع هشام نصر، وما حدث خلال مراسم التتويج، مؤكدا أن ما حدث من جماهير الزمالك ضد اللاعب لا يستحقه على الإطلاق.
وأوضح أمين صندوق النادي الأهلي، أنه نشر الصورة عبر صفحته الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من أجل مساندة زيزو، والوقوف بجانبه، وسط ما تعرض له من جانب مسؤولي وجماهير الزمالك في الفترة الماضية.
وتجاهل أحمد سيد زيزو، مصافحة هشام نصر، نائب رئيس الزمالك، خلال مراسم التتويج واستلام الميداليات الذهبية للفوز بكأس السوبر المصري، وهو ما أثار الجدل حول اللقطة.

ودخل زيزو خلال الفترة الماضية، في أزمات مع نادي الزمالك، في ظل الشكاوى المتبادلة بين الطرفين في الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب رحيل اللاعب عن النادي الأبيض، بعد نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي، ليطالب اللاعب بمستحقاته المتأخرة، بينما طالب مجلس إدارة القلعة البيضاء، بإيقاف اللاعب، بداعي توقيعه للأهلي، خلال فترة التوقف الدولي.
وفاز الأهلي بهدفين دون رد، على الزمالك، في المباراة النهائية من كأس السوبر المصري، المقامة في الإمارات، ليتوج الفريق باللقب للمرة 16 في تاريخه، والخامسة على التوالي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك