استقر مسؤولو نادي الزمالك، بالاتفاق مع أحمد عبد الرؤوف المدير الفني للريق على ضم 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.
أكد مصدر داخل الزمالك أن الإدارة تنوي ضم صفقات في مراكز الجناح وقلب الدفاع وخط الوسط واللاعب الأبرز هو حامد حمدان نجم بتروجت.

حامد حمدان لاعب نادي بتروجت
وتابع: «هناك رغبة في ضم لاعب في مركز الظهير الأيمن، وأحمد عيد هو اللاعب المرشح رقم واحد في هذا المركز، وحصل النادي على موافقته، لضمه في يناير المقبل، لتدعيم هذا المركز، خاصة وأن بارون أوشينج لم يثبت حتي هذه اللحظة، وهناك رغبة في خروجه من الفريق».
واختتم:«نادي الزمالك، بصدد رفع أزمة إيقاف القيد عن النادي، وسداد كافة العقوبات الموقعة على النادي، والتي تبلغ مليون دولار، وهناك أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، سيقوم بسداد المستحقات، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة في يناير المقبل».
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك