عبدالله السعيد لاعب الزمالك
شارك عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جانب من تدريبات الأبيض خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على استاد الكلية الحربية، في إطار الاستعداد لمباراة بتروجت المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
يأتي ذلك في إطار خطة تجهيز عبدالله السعيد للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة كاملة استعدادًا للمباريات التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.
وكان عبد الله السعيد غاب عن الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي.
ويستعد الزمالك لمواجهة بتروجت في الخامسة مساء يوم الأربعاء المُقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك