الزمالك وكهرباء الإسماعيلية
حقق الزمالك فوزا مهما وثمينا، مساء اليوم، بنتيجة 5-2 على كهرباء الإسماعيلية، على ستاد هيئة قناة السويس، ضمن مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري المصري.
وجاء هدف الزمالك الأول، بعد خطأ فادح من حارس مرمى كهرباء الإسماعيلية استغله لاعبو الزمالك ونجحوا في استخلاص الكرة ثم مررها ناصر منسي باتجاه أحمد شريف المنطلق دون رقابة داخل منطقة الجزاء، الذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.
وأضاف الزمالك الهدف الثاني، بعدما توغل داخل منطقة جزاء كهرباء الإسماعيلية من الجانب الأيسر، ليسدد كرة قوية ترتد إلى عدي الدباغ الذي لم يجد صعوبة في تسديدها في الشباك.
وسجل محمد إبراهيم لاعب الزمالك، هدف كهرباء الإسماعيلية الوحيد، بالخطأ في مرماه إثر محاولته إبعاد الكرة.
وفي الدقيقة 52، أضاف الزمالك ثالث الأهداف من تسديدة عن طريق ناصر منسي من داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس فرج شوقي من التصدي لها بشكل جيد لترتد وتجد متابعة من أحمد شريف بتسديدة سكنت الشباك.
وفي الدقيقة 63، نجح كهرباء الإسماعيلية في تسجيل ثاني أهدافه من رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، مستغلا ركنية من الجانب الأيمن.
وفي الدقيقة 73، زاد الزمالك الفارق بهدف رابع من تسديدة ناصر منسي من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف عدي الدباغ الهدف الخامس من تسديدة صاروخية بقدمه اليسار في الشباك.
بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 28 نقطة في وصافة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد الكهرباء عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك