فريق الأهلي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم، على ملعب «التتش»، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.
وعقد ييس توروب، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن تحديات المرحلة المقبلة، وفي مقدمتها مباراة الإسماعيلي.
وشهد المران تنفيذ جزء بدني، قبل الانتقال إلى تدريبات الكرة، والتركيز على الجوانب الخططية الخاصة بالمباراة.
وأغلق الجهاز الفني، ملف دوري أبطال أفريقيا بشكل مؤقت، عقب العودة من الجزائر، وحسم التأهل إلى ربع النهائي، بعد التعادل أمام شبيبة القبائل.
ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، جمعها من 14 مباراة، لمواجهة الإسماعيلي، في تمام الساعة الخامسة بعد غد الأربعاء، باستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك