فريق الأهلي
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها غدا الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.
ويسعى الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للمارد الأحمر، لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل قبل مواجهة الدراويش، لاستعادة الانتصارات مرة أخرى بعد التعادل في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي.
ويحسم الجهاز الفني أيضا خلال مران اليوم، التشكيل الذي يخوض به المباراة، خاصة في ظل الغيابات الموجودة في الفريق؛ بسبب الإصابات والإيقافات التي ضربت الفريق؛ حيث يغيب الثنائي إمام عاشور وأحمد عيد للإيقاف، ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد زيزو؛ بسبب الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية.

وتسلم ييس توروب تقريرًا فنيا من جهازه المعاون، شمل كل المعلومات عن فريق الإسماعيلي، من أجل تجهيز خطة الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وتغادر بعثة الفريق عقب نهاية المران إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي على ملعب برج العرب.
ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، من 14 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك