إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
تقدم إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالاعتذار إلى جماهير النادي المتواجدين في مدرجات استاد القاهرة لدعم الفريق خلال لقائه أمام الجيش الملكي المغربي.
وجاء اعتذار عاشور لجماهير النادي الأهلي خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة وذلك بسبب تخلف اللاعب عن السفر مع بعثة الفريق إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعرض اللاعب لعقوبة مالية وإيقاف لمدة أسبوعين من قبل مسؤولي النادي.
واصطحب وليد صلاح الدين، مدير الكرة، إمام عاشور للجماهير من أجل الاعتذار لهم، إلا أن الجماهير تجاهلت تماما اعتذار اللاعب.
ويجلس إمام عاشور على دكة بدلاء الأهلي اليوم أمام الجيش الملكي بعد انتهاء عقوبته بشكل رسمي وغيابه لمدة أسبوعين عن المباريات.

جماهير الأهلي
من جانبه، أعلن ييس توروب، تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة الجيش الملكي، وجاء كالتالي:-
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني وياسر ابراهيم وياسين مرعي وأحمد نبيل كوكا.
خط الوسط: أليو ديانج ومحمد علي بن رمضان ومروان عطية
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأشرف بن شرقي ومروان عثمان.
وتنطلق مباراة الأهلي والجيش الملكي عند الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري NILE.
البرتغال
-
:
-
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
تعليقات الفيسبوك