محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن قرارت نارية من قبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على ملف كرة القدم.
وتمثلت قرارات الخطيب في 3 نقاط أبرزها خصم نسبة 30% من رواتب لاعبي الفريق وتعليق 25% من قيمة عقودهم.
وجاء بيان الأهلي الرسمي، كالتالي:-
قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ما يلي:-
ـ خصم 30% من راتب لاعبي الفريق الأول وتعليق 25% من قيمة عقودهم، لحين حسم موقف الفريق من المنافسة على بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.
ـ تقديم موعد سفر الفريق الأول إلى تونس لملاقاة الترجي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، على أن تغادر البعثة مطار القاهرة بعد غدٍ الخميس بدلًا من الجمعة، لإتاحة الفرصة للجهاز الفني للاستعداد للمباراة المرتقبة.
ـ بدء ياسين منصور نائب الرئيس، وسيد عبد الحفيظ عضو المجلس، بشكل عاجل في تقييم جميع العاملين بقطاع الكرة وإداراته ومسؤوليه وأجهزته الفنية والإدارية والطبية، وإعادة هيكلة القطاع على مستوى الفريق الأول والناشئين والكرة النسائية والأكاديميات، بما يتوافق مع طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك