ياسين منصور وسيد عبدالحفيظ
أعلن النادي الأهلي عن موافقة مجلس إدارة النادي في اجتماع اليوم على تكليف ياسين منصور وسيد عبدالحفيظ بناء على طلب من محمود الخطيب رئيس النادي بالإشراف على شئون كرة القدم مع منحهما كافة الصلاحيات والدعم الكامل من مجلس الإدارة.
وكان النادي الأهلي قال في بيان رسمي عقب وداع دوري أبطال أفريقيا: «نقدر تماما حالة الحزن والغضب لدى أعضاء وجماهير الأهلي ومحبيه، بسبب نتائج فريق الكرة، الذي حظي بكل الدعم طوال الفترات الماضية، ولم يقدم المردود الذي يليق بالنادي ومكانته على الصعيدين المحلي والقاري. وانطلاقا من العلاقة الراسخة التي تربط بين الأهلي وأعضائه وجماهيره، والتي تتسم دومًا بالتكاتف والمصارحة لا سيما في مثل هذه المواقف، ونحن إذ نتحمل مسئولياتنا الكاملة.
وأكد الأهلي في بيانه بأنه اتخذ العديد من القرارات تم اتخاذها بشأن قطاع الكرة، منها العاجل سيتم الإعلان عنه خلال الفترة القادمة، والبعض الآخر آجل مراعاة لمصلحة النادي في الحفاظ على ما تبقى من الموسم الكروي على مستوى القطاع بأكمله.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك