الأهلي
أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن لاعبي الفريق الدوليين سينضمون إلى معسكر المنتخب فور انطلاقه، استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها بطولة كأس العالم.
وجاء توضيح الأهلي، ردا على ما تردد مؤخرا، بشأن وجود نية داخل النادي، لعدم إرسال اللاعبين قبل الموعد المحدد ضمن الأجندة الدولية، على خلفية الأزمة القائمة مع لجنة الحكام واتحاد الكرة.

منتخب مصر
وشدد المصدر، على أن الأهلي لم يصدر أي تهديد في هذا الشأن، مؤكدا التزام النادي الكامل باللوائح المنظمة، وأن ملف انضمام اللاعبين للمنتخبات لا يرتبط بأي خلافات أخرى.
في سياق متصل، توجه وفد من الأهلي برئاسة سيد عبدالحفيظ، عضو مجلس إدارة النادي، إلى مقر اتحاد الكرة أمس، من أجل الاطلاع على تفاصيل الحوار الذي دار بين حكم مباراة سيراميكا كليوباترا وغرفة تقنية الفيديو، إلا أن الطلب لم يجر الاستجابة له، نظرا لغياب إداري الفريق.
وتأتي هذه التحركات في ظل حالة التوتر بين الأهلي واتحاد الكرة، عقب مواجهة سيراميكا التي انتهت بالتعادل 1-1، وشهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا بعد عدم احتساب ركلة جزاء للفريق الأحمر في اللحظات الأخيرة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك