مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي
اتخذت إدارة النادي الأهلي، قراراً خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تعديل عقد مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق، في ظل انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل.
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: «النادي الأهلي، اتخذ قراراً خلال الساعات القليلة الماضية، بتعديل عقد مصطفى شوبير، وذلك لتمديد عقده، واستمراره ضمن صفوف الفريق، في ظل الرغبة في حسم استمرار اللاعب، وتحصينه من العروض الأوروبية الخاصة بالحارس».

مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي
وتابع: «مصطفى شوبير، أبلغ مسئولو النادي الأهلي، برغبته في الاستمرار، والموافقة على تعديل العقد، مع الموافقة على رحيله، في حالة وصول عرض مالي قوي، للاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة وهو ما رحبت به الإدارة».
وينتهي عقد مصطفى شوبير مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للحارس التوقيع مع أي نادي في يناير الموسم القادم، والرحيل عن صفوف الفريق، في حالة عدم التجديد.
ويستعد الأهلي، لملاقاة بيراميدز، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، والتي تقام يوم 27 من شهر مارس الجاري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك