عصام الحضري
أكد عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني أنه تعامل مع أجيال مختلفة ، خلال مشواره مع المنتخب ، مؤكدا أنه استفاد جيدا من الجيل السابق ، الذي استطاع إحراز 3 ألقاب للأمم الأفريقية أعوام 2006 ، 2008 ، 2010.
وقال "الحضري" خلال حديثه لقناة "cbc" أن التعامل مع الجيل الحالي يختلف تمام عن السابقة قائلا "اللاعيبة دى جننتي في الجابون" ، مؤكدا أن يوجد 19 لاعبا أول مرة يشاركون في بطولة كبري مثل بطولة الأمم الأفريقية تمثل عبئ كبير عليهم.
وتابع قائد المنتخب الوطني أن اللاعبين الحاليين يعشقون التكنولوجيا ، مؤكدا أن اللاعبين دايما يلتقتون الصور السيلفي وتسجيل الفيديوهات ، ومتابعة مواصل الإجتماعي ، مشدددا أن دائما كان يدجول داخل غرف اللاعبون في الفندق لمتابعة الأساليب التي يستخدموها.
وشدد "الحضري" أنه يعشق محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب أهلي جدة ، وأنه لاعب يعشق الهزار والضحك دائما مؤكدا أنه من علمه "التصوير سيلفي" ، بعدما كان لا يهوا هذه الأساليب ، مؤكدا أنه أصبح دائم التصوير.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك