اجري أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة بنادي وادي دجلة إتصالا هاتفيا برئيس نادي الزمالك من أجل التوسط لحل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا.
واكد ميدو لرئيس الزمالك أن شيكابالا علي أتم الاستعداد بالاعتذار عما حدث ومتقبل لأي قرار من مجلس الإدارة.
وشدد رئيس الزمالك لميدو علي أن النادي لن يقف علي أي لاعب أيا كان وهو من ساعد شيكابالا بالعودة إلى الملاعب من جديد.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك