رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي فتحي ومحمد إبراهيم يغادران مران الزمالك

06:07 م | السبت 17 يونيو 2017
علي فتحي ومحمد إبراهيم يغادران مران الزمالك

علي فتحي

غادر الثنائي علي فتحي ومحمد إبراهيم، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المران الجماعي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، مبكرًا قبل انتهاءه.

وجاء مغادرة محمد إبراهيم، بعد شعوره بعدم إعتماد البرتغالي إيناسيو عليه في المباراة المقبلة، بينما جاءت مغادرة علي فتحي بسبب عدم قيده أفريقيا

وتغادر بعثة الفريق مطار القاهرة صباح غدًا الأحد، متجهة إلى الجزائر.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا