غادر الثنائي علي فتحي ومحمد إبراهيم، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المران الجماعي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، مبكرًا قبل انتهاءه.
وجاء مغادرة محمد إبراهيم، بعد شعوره بعدم إعتماد البرتغالي إيناسيو عليه في المباراة المقبلة، بينما جاءت مغادرة علي فتحي بسبب عدم قيده أفريقيا
وتغادر بعثة الفريق مطار القاهرة صباح غدًا الأحد، متجهة إلى الجزائر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك