يد الأهلي "سيدات"
واصل الفريق الأول لكرة يد سيدات الأهلي الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد بالتدريبات اليومية بأداء تدريبات لياقة بدنية على الجبال بطريق «بلبيس» ثلاث مرات أسبوعياً.
وأكد ياسر صلاح المدرب العام للفريق أن تدريبات الفريق بالجبل ستستمر بمعدل ثلاث مرات أسبوعيا خلال أيام «السبت ، الاثنين ، والأربعاء» حتى شهر أكتوبر القادم، تزامنًا مع بدء مباريات الدوري، ليتقلص تمرين الجبل إلى مرتين أسبوعياً.
ويهتم الجهاز الفني للفريق بقيادة بيسة حسني، المدير الفني لكرة اليد سيدات، بالجانب البدني للاعبات لإعدادهن لمنافسات بطولة إفريقيا التي يستضيفها النادي الأهلي خلال شهر أبريل القادم، وكذلك بدء الموسم المحلي والذي ينطلق يوم 7 أكتوبر القادم.


بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك