رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشرقية يصرف 10 ألاف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة كهرباء الإسماعيلية

02:47 م | الأربعاء 13 سبتمبر 2017
الشرقية يصرف 10 ألاف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة كهرباء الإسماعيلية

الشرقية

صرف نادي الشرقية اليوم مبلغ 10 ألاف جنيه لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم وذلك كمقدم تعاقدهم لتحفيزهم قبل مباراة الجمعة المقبلة أمام كهرباء الإسماعيلية بالجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية.

وحرص الدكتور حمدي مرزوق رئيس النادي على صرف مقدم التعاقد لتشجيع اللاعبين قبل انطلاقتهم في الدوري ، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبه.

وكان الشرقية قد عاد سريعا لدوري الدرجة الثانية بعدما احتل المركز الأخير الموسم الماضي رفقة النصر للتعدين وأسوان.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا