الشرقية
صرف نادي الشرقية اليوم مبلغ 10 ألاف جنيه لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم وذلك كمقدم تعاقدهم لتحفيزهم قبل مباراة الجمعة المقبلة أمام كهرباء الإسماعيلية بالجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية.
وحرص الدكتور حمدي مرزوق رئيس النادي على صرف مقدم التعاقد لتشجيع اللاعبين قبل انطلاقتهم في الدوري ، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبه.
وكان الشرقية قد عاد سريعا لدوري الدرجة الثانية بعدما احتل المركز الأخير الموسم الماضي رفقة النصر للتعدين وأسوان.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك