رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. طبيب الأهلي يعقد جلسة مع لاعبي الفريق المصابين

11:34 ص | الأحد 13 يناير 2019
غدا.. طبيب الأهلي يعقد جلسة مع لاعبي الفريق المصابين

خالد محمود

يعقد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدًا عدد من الجلسات مع لاعبي الفريق المصابين الذين تواجدوا بالقاهرة مؤخرًا وغابوا عن معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية؛ من أجل الاطمئنان على سير برنامجهم العلاجي والتأهيلي؛ لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وتضم قائمة المصابين كلًا من أحمد فتحي وصلاح محسن وأحمد الشيخ ومحمد نجيب وسعد سمير وجيرالدو وحسام عاشور وأكرم توفيق وباسم علي ورامي ربيعة.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته غدًا الاثنين؛ استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها الجمعة المقبل بالجزائر في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

  • كوراساو

    كوراساو

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كوت ديفوار

    كوت ديفوار

  • الإكوادور

    الإكوادور

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • ألمانيا

    ألمانيا

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك