خالد محمود
يعقد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدًا عدد من الجلسات مع لاعبي الفريق المصابين الذين تواجدوا بالقاهرة مؤخرًا وغابوا عن معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية؛ من أجل الاطمئنان على سير برنامجهم العلاجي والتأهيلي؛ لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.
وتضم قائمة المصابين كلًا من أحمد فتحي وصلاح محسن وأحمد الشيخ ومحمد نجيب وسعد سمير وجيرالدو وحسام عاشور وأكرم توفيق وباسم علي ورامي ربيعة.
يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته غدًا الاثنين؛ استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها الجمعة المقبل بالجزائر في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك