محمد إبراهيم
شارك التونسى حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك، في التدريبات بشكل طبيعي عقب تعافيه من الإصابة التي عاني منها قبل مواجهة النجوم بالقدم، كذلك شارك محمد إبراهيم بعد تعافيه من نزلة البرد التي عاني منها.
ويستعد الزمالك لمواجهة حسين داي الجزائرى بعد غدٍ فى الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية باستاد برج العرب فى الإسكندرية.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك